السبت، 30 أغسطس 2008

جوزيه يشيد بخط الدفاع ويهاجم حكم المباراه


أكد الساحر مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة ديناموز هرارى أن حكم اللقاء البوركينى الحسن بارى حرم الأهلى من فرصة قتل اللقاء منذ البدايه , وكان من الممكن أن أتابع اللقاء كمشاهد عادى لو احتسب الحكم ضربة الجزاء الصحيحة لمحمد بركات والهدفان الملغيان , وأضاف للأسف الحكم حرمنا من فرصة قتل اللقاء وتحقيق فوز كبير ومريح , وللإسف استمر اللقاء حتى الدقيقة90 وعلى الرغم من ذلك لم ينتابنى أى شعور بالقلق طوال اللقاء وحتى فى الدقائق الأخيرة .

وأكد جوزيه أنه طلب من لاعبيه عدم الإلتحام مع لاعبى ديناموز لأن الحكم كان من الممكن أن يحتسب ضدنا ضربة جزاء فى أى وقت , ولكن لاعبى الأهلى لم يعطوا تلك الفرصة للحكم ولا للاعبى ديناموز .

وأضاف كنا ندرك صعوبة المباراة وبالتالى صعوبتها الكبيرة على أمير , وكنا قلقين للغاية على أمير فى هذا اللقاء , ولكنه كان عند حسن الظن .

وأضاف جوزيه " ويجب ان اقول انا سعيد بمستوى خط الدفاع الذي جعل الكرات معدومه على امير عبد الحميد بالاضافة الى سعادتي الكبري بمستوى خط الوسط الذي استطاع قتل المباراة بتمرير الكرة المتقن وهو ما اصاب جماهير ولاعبي ديناموز بالاحباط الشديد"

وأضاف اعطينا تعليمات للاعبي الوسط بتمرير الكرة وأدوا هذا الدور على الوجه الأكمل , وأصابوا لاعبى وجمهور الديناموز بالإحباط وشعور بعدم التعادل .


ليست هناك تعليقات: